فهرس المؤلفين

ا

  • احمد عبد الطيف مرسي، اشرف التنمر الالکتروني خطورته وأساليب علاجه بين الواقع والمأمول [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 1-6]
  • احمد عبد المعطى بدر، ياسر فاعلية التعلم النقال القائم على وحدات التعلم الرقمية في إنتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 1-42]
  • الخميسي، ضياء فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 63-97]
  • السجيني، وليد تاج الدين Proposed Model for Designing Three-Dimensional Virtual Environment Based on Gamification Strategy to Develop Student Engagement [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 55-84]
  • السيد احمد جاد، جاد معايير تطوير بيئة تدريب إليکترونية لتنمية مهارات استخدام بنک المعرفة المصري [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 535-562]
  • الشربينى الهلالى، الهلالي التحفيز والنجاح في العملية التعليمية والإنتاجية [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 1-6]
  • الشريف، ايمان زکى موسي محمد تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 141-307]
  • الصباغ، حسن عبد العزيز Proposed Model for Designing Three-Dimensional Virtual Environment Based on Gamification Strategy to Develop Student Engagement [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 55-84]
  • الغامدي، فايق Exploring How IT teachers implemented Active Learning Strategies at Al-Baha University [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 115-120]

ب

  • بدوي، شيماء أحمد أحمد معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 1-64]
  • بن ناصر الثويني، سليمان واقع تقويم البرامج التدريبية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل من وجهة نظر المتدربين [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 63-103]

ح

  • حسن، احمد الحسين عبد الحميد فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 597-626]

س

  • سامى، ابراهيم تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 429-482]
  • سحويل، سهير فاعلية المحفزات التعليمية في بيئة الفصل المقلوب في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلکترونية لدى الطلاب المعلمين بدولة فلسطين [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 627-666]

ص

  • صلاح طه المهدي، مجدي التعليم وتحديات المستقبل فى ضوء فلسفة الذکاء الاصطناعى [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 97-140]

ط

  • طلبه، عبدالعزيز فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 63-97]
  • طلبه، عبد العزيز فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 597-626]

ع

  • عبد الحميد محمد، هناء استخدام استراتيجية تنال القمر (POSSE)في تدريس علم النفس لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 7-54]
  • عبدالسميع، سماح فاعلية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 483-534]
  • عبد الفتاح، وفاء محمود فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 63-97]
  • عبد القادر، بکر فاعلية النمذجة الذاتية بالفيديو (VSM) في تنمية التنظيم الانفعال في مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 311-386]
  • على، شيماء التدريب الالکترونى الفندقى عالى الجودة وتطبيقاته فى المهارات الفندقية [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 667-699]

ف

  • فوزي أمين الجندي، وليد تأثير نمط المعالجة باستراتيجيات التدريب التشارکي المتمايز في تنمية مهارات الاتصال والکفاءة الرقمية لتطبيقات الأندرويد لدى معلمي التعليم الأساسي [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 105-119]

م

  • محمد عاکول، هيفاء تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 563-596]
  • محمد على على أبو العز، مها بيئة تعلم شخصية قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج الکتب التفاعلية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 85-114]
  • محمد فرجون، خالد الجانب العاطـفي للبيئات التعلمية الذکية [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 121-133]
  • محمود، شيماء فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 597-626]